MOXA

شريك موثوق في الأتمتة

منذ أكثر من عشرين عامًا، اعتمد مدمجو النظم الصناعية على منتجات MOXA في عمليات تثبيت شبكات الأجهزة الرئيسية في جميع أنحاء العالم. تقدم MOXA حلولاً من الدرجة الصناعية مدعومة بضمان ممتاز ودعم تقني عالي التخصص لمجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك توصيل PLCs بشبكة تحكم لاسلكية، ونقل إشارات درجة الحرارة عبر مسافات طويلة، وأتمتة التحكم في الجهاز ومراقبته في المواقع البعيدة.

مجموعة واسعة من المنتجات لتوصيل ومراقبة الأجهزة الصناعية

تقدم MOXA مجموعة شاملة من المنتجات لتغطية أي متطلبات اتصال أو شبكة تقريبًا:

بالإضافة إلى عروض المنتجات القياسية، يمكن لفريق R&D الخبير في MOXA تقديم حلول مخصصة للمشاريع التي لها متطلبات متخصصة للغاية، بما في ذلك تطوير وظائف تقنية محددة أو تغييرات بسيطة في نوع الموصل.

موثوق في جميع أنحاء العالم

تأسست MOXA في عام 1987 ولها مكاتب في أوروبا والولايات المتحدة والصين وتايوان. من خلال العمل مع شبكة من الموزعين المعتمدين، تقدم MOXA منتجات الشبكات الصناعية ذات المستوى العالمي لتكامل النظم وبائعي القيمة المضافة في أكثر من 90 دولة. يولي العملاء ثقة كبيرة في ممارسات MOXA التجارية والبيئية، والتي تدعمها ISO 9001: 2000 وشهادة ISO 140001. جميع المنتجات تحصل على شهادات قياسية معترف بها دوليًا، بالإضافة إلى شهادات متخصصة حسب متطلبات العميل.