KUKA

AG هي شركة نشطة دوليا مع مبيعات حوالي 3.5 مليار يورو. كل يوم، يعمل ما يقرب من 14200 موظف من شركة KUKA في مقرنا الرئيسي في أوغسبورغ (ألمانيا) وحول العالم لضمان أن نبقى واحداً من أبرز مزودي حلول الأتمتة الذكية في العالم. يأتي عملائنا الدوليون، من بين القطاعات الأخرى، من صناعة السيارات والصناعة العامة. تقدم لك كوكا كل شيء من مصدر واحد: من المكونات الفردية إلى الأنظمة الآلية بالكامل.

سواء كان ذلك الروبوتات أو الأتمتة أو الخدمات اللوجستية أو الإلكترونيات – فإننا ندمج خبرتنا مع هدف واحد في الاعتبار: أن نوفر لعملائنا ميزة حاسمة. مع هذا الهدف، تضع علامة كوكا معايير عالمية. تمثل الحلول المخصصة ذات الجودة العالية تعبيراً عن تركيزنا على احتياجات العملاء منذ تأسيسنا.

تعرف كوكا على نطاق واسع باسم الشركة المصنعة للروبوتات – لكن لدينا نفس القدر من الكفاءة في تصميم وتخطيط وتنفيذ أنظمة الإنتاج. نحن خبراء في تكامل النظام – سواء كان ذلك لخلية إنتاج فردية أو نظام إنتاج كامل.

تقدم كوكا مجموعة واسعة من المنتجات الموحدة للتصنيع الآلي. تضمن سنوات خبرتنا الطويلة مستوى عالًا من الخبرة الفنية والجودة الممتازة للعملاء عبر مجموعة واسعة جدًا من القطاعات. في الوقت نفسه، يشارك قسم الأبحاث والتطوير لدينا بشكل مستمر في ابتكار المزيد من الابتكارات.

يتم توجيه الدراية الفنية لبناء النظام التي نكتسبها في دورنا كشركة مصنعة ومستخدم مباشرة إلى تطوير المكونات. ينتج عن ذلك منتجات ناضجة وعالية الأداء تلبي متطلبات التصنيع الحديث مع موثوقية عملية عالية