DÜRR

تعد Dürr Group واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال الهندسة الميكانيكية و هندسة المصانع و لديها خبرة واسعة في الأتمتة والرقمنة / الصناعة 4.0.

تتيح الآلات والمنشآت والخدمات الخاصة بنا أقصى قدر من كفاءة الإنتاج ، سواء في صناعة السيارات، المسؤولة عن حوالي 55٪ من مبيعاتنا، أو في قطاعات أخرى مثل الصناعات الخشبية والهندسة الميكانيكية والصناعات الكيميائية والصيدلانية والكهربائية / الإلكترونية. نحن ندير 108 مواقع في 32 دولة.

كشركة رائدة في السوق الدولية، فإن Dürr هو متجرك الوحيد لصناعة السيارات، وتخطط وتنفذ متاجر الدهان الجاهزة وأنظمة التجميع النهائية وتكنولوجيا الماكينات والروبوتات.

ما هو أكثر من ذلك، يوفر Dürr أنظمة عالية الأداء للتحكم في تلوث الهواء وتكنولوجيا الطلاء. بالإضافة إلى المنتجات التي تعتبر رائدة في مجال التكنولوجيا، فإن خبراتنا العملية وإدارة المشاريع والخدمات تميزنا عن الجمهور. لقد تم إجراء البحوث في مجال الشبكات الذكية لمدة 20 عامًا، ونعمل على تحديد الاتجاه في رقمنة الأنظمة والآلات والعمليات.

في الوقت نفسه، تعد Dürr علامة تجارية تقليدية تدافع عن التقدم التكنولوجي والجودة منذ عام 1895. وهي ثالث أكبر علامة تجارية لمجموعة Dürr-Group بعد Schenck و Homag ، ويقع مقرها الرئيسي في Bietigheim-Bissingen في ألمانيا.